الرئيسية / التقارير / كيفه : ما لا تعرفه عن الشاب الذي دخل السياسة بلا معين،فقاد حزبه و حجز مقعده ( شخصيات مؤثرة في العام المنصرم 2020م)

كيفه : ما لا تعرفه عن الشاب الذي دخل السياسة بلا معين،فقاد حزبه و حجز مقعده ( شخصيات مؤثرة في العام المنصرم 2020م)

” ﺃﻭﺟﻪ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻷﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻧﺎﺻﺮﻭﻧﻲ ؛ ﻭ ﻟﻢ ﻳﺨﺬﻟﻮﺍ ﻻﺋﺤﺘﻲ ؛ ﻭ ﺧﺎﺻﺔ ﻣﻦ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻜﻄﺎﺭ ﻭ ﺍﻟﻌﻨﻜﺎﺭ ﻭ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮ ﻭ ﺃﺩﺑﺎﻱ ﻣﺴﻌﻮﺩ ﻭ ﺍﻃﺮﻳﺢ ؛ ﻭ ﺟﻤﻴﻊ ﻗﺮﻯ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻧﺤﺪﺭ ﻣﻨﻪ؛ ﻭ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻷﺣﺮﺍﺭ ؛ ﻭ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻭﻗﻔﻮﺍ ﻣﻌﻲ ﻓﻲ ﺇﻧﻮﺍﺫﻳﺐ ﻭ ﺃﻭﻧﻜﻮﻻ ﻭ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻭ ﺍﻟﺠﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺇﺳﺒﺎﻧﻴﺎ ؛ ﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﺋﺦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻭ ﻓﺮﻭﺍ ﻟﻲ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺪﻋﻢ” .

بهذه الكلمات القلائل التي تفوح ثقة و فرحا ، أعلن االشاب الطموح محمد أحمد لمناصريه ولوج السياسة من بابها الواسع حيث حجز مقعده في جهة لعصابه من دون  تأشرة من القوى التقليدية المهيمنة داخل المقاطعة، و ذلك خلال أستحقاقات 2018م الماضية.

1/ ولد محمد أحمد ولد محمد الأمين
سنة 1980 بكيفه ، امتهن التجارة و راج فيها ذكره، حتى قرر أن يسلك غمار السياسة على طريق شاق و شائك  محفوف بالمكاره، تسده قوى تقليدية تضع المتاريس أمام كل من يحاول العبور بغير إذنها.

أعلن أنضمامه لحزب حاتم سنة 2017م، و هو حزب معارض حينئذ .

2/ دوخ  ممثل ( حاتم) حزب الأتحاد من أجل الجمهورية في أستحقاقات بلدية إنواملين حيث أنه أصر على دعم لائحة ” تواصل” هناك.

3/ قاد حملة مرشح الرئاسيات سيد محمد ولد بيكر في كنكوصه بذكاء فائق حيث أنه استطاع أداء مهمته السياسية من دون أن يصددم مع الزعامات التقليدية لبعده الأجتماعي داخل الولاية.

4/ انفرد حزبه حاتم في مقاطعة كيفه و تحت اشرافه بتوزيع  كسوة العيد و سلات غذائية مساهمة من حزبه في الحد من أضرار جائحة كورونا على الأسر الأكثر هشاشة في المدينة.

5/ استطاع محمد أحمد ترسيخ قدم حزبه في مدينة كيفه و ذلك بجهد فردي مميز و سلوك طيب محترم.

كيفه: وجيه سياسي و عضو في الجهة يصدر نتائج إجتماعه مع قواعده الشعبية

كيفه : محمد أحمد ولد محمد الأمين الحزب دوّخ الحاكم في إنواملين ؛ فماذا فعل ؟

 

كيفه : حزب يوزع كسوة العيد و سلات غذائية على فقراء المدينة

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : خمسة آلاف لكل يتيم من طرف” مجموعة أبناء كيفه “في يوم العيد، فمن هي هذه المجموعة؟ و من يقف خلفها؟ و ما هي أهدافها؟

قامت ” مجموعة أبناء كيفه ”  بتوزيع مبالغ نقدية على يتامى و فقراء داخل بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super