إحسي البكاي / الإطار محمد محمود يساهم في انجاح حملة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

شارك الإطار البارز السيد محمد محمود ولد المصطفي مدير تنظيم النشاط الحكومي بالوزارة الاولى بشكل كبير وملموس في الجهود التي يبذلها حزب الإنصاف على مستوى بلدية كيفه سواء تعلق الأمر بأعداد المسجلين من داعميه ومؤيديه على اللائحة الانتخابية في تجمع قرى إحسي البكاي من أجل التصويت لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني مما ساهم في تتويج مكتب قريته على رأس مكاتب الولاية(  وصل عدد المسجلين 2700 بدل  1000 مسجل في الاستحقاقات الماضية).

ويحظي الإطار محمد محمود ولد المصطفى بعلاقات واسعة يطبعها التقدير والاحترام من طرف الجميع لما يميزه من حسن خلق وصدق في التعاملات وإخلاص فضلا عن مكانته المرموقة في مجتمعه مما مكنه من أن يكون من بين أكثر أطر الولاية خدمة للنظام واندفاعا في تحقيق نصر كاسح يوم الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية وبنسبة كبيرة في الشوط الأول.

هذا ويعد الإطار محمد محمود ولد المصطفى ولد سيدي ولد اعلي من الأطر الشباب الأكفاء الذين تبنوا دعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني كما عرف الإطار الشاب بإتفانه للعمل وإخلاصه حيث نال عدة توشيحات تكريما لجهوده.

لقد شكل العمل الجاد الذي تبناه هذا الإطار للمشاركة الفعالة والمؤثرة من أجل إنجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الفترة الماضية أولوية له تمثلت في :

– تسجيل داعميه ومؤيديه على اللائحة الانتخابية

– المشاركة في تأطير وتحسيس الناخبين و توعيتهم بأهمية التصويت لصالح فخامة الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى