كيفه : مرشح الرئاسيات حمادي ولد سيد المختار يقول إنً ” الناس هامهم التزوير” ، و الاتحادي يعدد خصاله خلال لقاء صباح اليوم

نظم المرشح لرئاسة الجمهورية 2024 و رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ” تواصل” السيد حمادي ولد سيدي المختار صباح اليوم السيت
بمقر الحزب بكيفه لقاء مباشرا مع بعض قادة و أطر و نشطاء الحزب على مستوى المقاطعة كيفه .
و بعد تقديم الكلمة الترحيبية بالرئيس و بالوفد المرافق له مع كل من رئيس قسم الحزب بكيفه و رئيسة المنظمة النسوية لتواصل على مستوى ولاية لعصابه.

صدفي ولد آد اتحادي ” تواصل ” على مستوى ولاية لعصابه يتدخل :
تناول الكلمة أتحادي لعصابه و نائب مقاطعة كرو فشكر الحضور على حرصهم و تعلقهم بمرشحهم من خلال هذا اللقاء الذي فرضوه مع الرئيس و الذي كان خارج برنامجه ،.
و أضاف النائب صدفي أنً ” تواصل” اصطفى مرشحهم حمادي من صفوة الصفوة من داخل الحزب” تواصل”
و أشاد الأتحادي صدفي بالقدرات الفكرية و البدنية لمرشحهم قائلا إنً حمادي ولد سيد المختار

يمتلك رؤية لموريتانيا من خلال معرفته بواقعها و ماضيها و مستقبلها و له الاستعداد لتطبيقها من خلال قدرته البدنية و العقلية و الفكرية.

حمادي ولد سيد المختار مرشح الرئاسيات و رئيس الحزب و زعيم المعارضة يتكلم :

أمًا مرشح الرئاسية 2024 و زعيم المعارضة السيد حمادي سيد المختار فقد عدد في كلمته خلال هذا اللقاء
” دواعي التغيير” و قال : إنًها ” ماثلة في كل أنحاء موريتانيا كارتفاع الأسعار و التخلف في مجال المشاريع و ضعف البنى التحتية في التعليم و الصحة و الفساد المستشري و الكهرباء المعدومة … “.
و اعتبر أنً الحلً يكمن في ” أن تصنعوا التغيير في 29 من شهر 6 المقبل (في صناديق الاقتراع )و عليه أن يكون مدويا و كبيرا و من الشوط الأول”.
و في ختام كلمته حذر ولد سيد المختار من تزوير مكاتب الريف ، مطالبا أهل تواصل بالحرص على التمثيل في جميع مكاتب التصويت داخل الولاية، قائلا
إنً ” الناس هامهم التزوير في الأرياف ” على حد قوله.

” تواصل” يبرر مشاركته في الإنتخابات

 و كان المكتب السياسي في بيانه الذي قرر فيه ترشيح رئيس الحزب للإنتخابات الرئاسية قد علل مشاركته فيها ب” تقديم بديل جدي للنظام، يحمل برنامجا إصلاحيا متكاملا لتحقيق التغيير المنشود”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى