كيفه : النائب لمرابط يكشف عن هدف مهرجان حلفه هذا المساء، و مراقبون يفاجئهم كمً الحشد

نظم حلف الوفاء بولاية لعصابه برئاسة النائب لمرابط ولد الطالب ألمين تظاهرة سياسية مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024م بمنصة الولاية ولاية لعصابه.

حضر التظاهرة أطر ، و وجهاء ، ورجال أعمال و قادة القواعد الشعبية المنضوية تحت لواء حلف الوفاء. و جمً غفير من مناصريه.
شكر النائب مناصريه على ما أبدوه من سرعة الاستجابة للمشاركة في هذا النشاط الذي تمت الدعوة إليه في ظرف وجيز .
و حدد النائب في كلمته مناسبة هذا النشاط في حرص الحلف على آن يكون من اوائل من عبر عن ترشيح و دعم فخامة رئيس المهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمامورية ثانية.

” ولذا كنتم من السباقين في هذا الإطار في المقاطعة – يقصد مناصريه – و كنتم أول مكون سياسي يفعل تظاهرة على هذه المنصة بعد تدشينها “.
وثمن النائب ولد الطالب ألمين المشاريع العملاقة المنجزة في المقاطعة من طرف فخامة رئيس الجمهورية مثل مشاريع الكهرباء و الماء و التخطيط العمراني في مدينة كيفه.
أما العمدة السابق لبلدية أغورط المصطفى ولد اسويلك
حيا في كلمة الوجوه النيرة التي جاء بها ” الوفاء الوفاء” و ثمن حضور العنصر النسوي و اعلن عن دعمه لحلفه و خاصة في بلدية أغورط و تعهد بسبعين في المائة من أصوات بلديته لفخامة رئيس الجمعورية.
أما رجلا الأعمال محمد ولد اكبيدت أم و مياره و لد شيخن سعدن بعد أن عبرا عن دعمهما لمأمورية ثانية لفخامة رئيس الحمهورية محمد الشيخ ولد الغزواني ،، و طالبا الرئيس بفك العزلة السياسية عن حلفهم الوفاء ، الذي له قاعدة شعبية عريضةووذلك بتعيينات سياسية لمناضليه تعكس حجمهم السياسي الحقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى