كيفه : النائب لمرابط يزفّ بشرى لساكنة المدينة

زفً النائب لمرابط ولد الطالب ألمين بشرى لساكنة كيفه بإنطلاقة ” مشروعين هامين سيضعان حدا لأكبر مشاكل المقاطعة” خلال السنة الحالية 2024م ، أحدهما يتعلق بحل مشكلة الكهرباء بشكل نهائي ، و الآخر بأنبوب النهر الذي سيزود مدينة كيفه والتجمعات الواقعة على طريق خط الأنابيب الرئيسي بالماء الشروب.
حيث كتب في تدوينة له منشورة على صفحته الاجتماعية :
” أبشّر ساكنة كيفة بأن السنة الحالية 2024 ستشهد إطلاق مشروعين هامين سيضعان حدا لأكبر مشاكل المقاطعة .. المشروع الأول يتعلق بحل مشكلة الكهرباء بشكل نهائي، حيث سيتم إطلاق الأشغال في خط للجهد العالي بقوة 225 كيلو فولت سيربط بين مدينة كيفة ومدينة يليماني بجمهورية مالي مرورا بمدينة الطينطان ، وستستفيد منه جميع القرى الواقعة على طول هذا الخط . وقد تم عرض مناقصة تنفيذ هذا المشروع منتصف شهر ديسمبر الماضي.
أما المشروع الثاني الهام الذي ستنطلق فيه الأشغال هذه السنة فهو أنبوب النهر الذي سيزود مدينة كيفه والتجمعات الواقعة على طريق خط الأنابيب الرئيسي بالماء الشروب.
ونشير في هذا السياق إلى أن معالي الوزير الأول قد أكد أثناء عرضه لبرنامج الحكومة أمام البرلمان قبل يومين ، على انطلاق العمل في هذين المشروعين الحيويين خلال العام الجاري . . وهنا لا بد من التذكير بأن مثل هذه المشاريع تستغرق الكثير من الوقت لاستكمال تنفيذها. ومع ذلك نؤكد للمواطنين جميعا أننا سنظل بحول الله نتابعها ونراقب تقدم الاشغال فيها ونحث الحكومة على الزام الجهات المنفذة بالتقيد بالآجال الزمنية المتفق عليها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى