كيفه : خطاب النصر: يكتبه النائب لمرابط ولد الطالب ألمين …( نص الرسالة )

"رسالة شكر وتقدير من النائب لمرابط ولد الطالب ألمين ..."( نص الرسالة )

رسالة شكر وتقدير من النائب لمرابط ولد الطالب ألمين …( نص الرسالة )

بعد اكتمال الحملة الانتخابية ونهاية العملية الاقتراعية والدخول في المراحل النهائية لعمليات فرز نتائج التصويت والتي تؤشر على تصدرنا بفارق مريح للنيابيات في مقاطعة كيفه .

لا يسعني إلا أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى ساكنة مقاطعة كيفه الحبيبة كل من موقعه على الروح الديمقراطية التي تمتعوا بها طيلة المسار الانتخابي وحتى بعد انتهاء هذا الاقتراع الذي انحازوا فيه ناخبينا لضمائرهم وحرصوا على أن ينتخبوا من يرونه الأصلح للتعبير عن همومهم ومشاكلهم والدفاع عنهم تحت قبة البرلمان في مأمورية جديدة .

كما لا يسعدني إلا أن انتهز هذه الفرصة لأشكر كل المشاركين في هذا المسار الانتخابي سواء كانوا ساسة أو فاعلين أو ناشطين من مختلف التوجهات السياسية خصوصا أولك الذين ساهموا بشكل فعال في زيادة الوعي السياسي والدفع بترقية الخطاب السياسي إلى مزيد من النضج والتحرر …

كما لا يفوتني إلا أن أعبر عن امتناني لآلاف الشيوخ والنساء والشباب من مختلف مكونات ساكنة مقاطعة كيفه على انتخابهم لي من بين خيارات عدة إيمانا منهم ببرنامجي الانتخابي وتزكية منهم لخطابنا السياسي الجامع والوفي للمواطن ومصالحه وخدمته .
وهنا أؤكد للذين انتخبوني وكذلك للذين لم يصوتوا لي أنني سأكون بعون الله كما كنت من قبل في خدمة الجميع وتحت تصرف الجميع دفاعا عنهم وإسماعا لأصواتهم ساعيا في خدمتهم وخدمة مقاطعة كيفه وكل ركن من أركانها المختلفة .

_ تهنئة ومباركة لكل الفائزين في الانتخابات البلدية والتشريعية والجهوية على مستوى ولاية لعصابه ومقاطعة كيفه من كل الأحزاب معارضة وموالاة وأتمنى لهم التوفيق والسداد وأن يفقوا في تنفيذ برامجهم الانتخابية خلال مأمورياتهم الجديدة .

وهنا أذكر أن هذه صفحة ديمقراطية سياسية طويت كان هدف الجميع _ اغلبية او معارضة _ فيها الظفر باصوات الناخبين لخدمة الناس لا اقل من ذلك ولا أكثر .

وأنها صفحة يجب ان تطوى هنا فالكل في النهاية إخوة وابناء مدينة واحدة ومايجمعهم أكثر من مايفرقهم فهكذا هي المنافسة فلاخاسر ولا رابح فكلنا رابحون .

_ اتوجه من خلال هذه الرسالة إلى رئيس حزب نداء الوطن السيد ، داوود ولد أحمد عيشه بالشكر الجزيل على انفتاحه و دعمه ومساندته لنا في هذا المسار ، و نؤكد اننا لن نخيب آماله في خدمة الحزب والدفاع عن توجهاته داخل البرلمان وخارجه .

_ الشكر موصول كذلك للمنسق المقاطعي لحزب نداء الوطن السيد، أحمد ولد محمد ابيطات على جهوده معنا وحضوره طيلة الأسابيع الماضية .

الشكر كذلك لطواقم الحملة كاملة على مستوى كافة بلديات المقاطعة ( إدارات وأعضاء ) .

_ نشكر كل داعمي الحلف في الداخل والخارج .

_تحية تقدير واعتزاز لكل قادة و مناضلي ومناضلات حلف الوفاء بولاية لعصابه .

_ نشكر كل المؤسسات الإعلامية في الولاية وفي مقاطعة كيفه على مواكبتها المهنية وعلى الدور الريادي الذي تقوم به لصالح ترقية العمل السياسي ونضج التجربة الديمقراطية المحلية .

_ عاش أحرار مقاطعة كيفه .

كيفه بتاريخ : 15.05.2023
النائب : لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى