كيفه : الأمين العام لتجمع شباب لعصابة أحمد محمود ولد الطيب (حود) يهنئ حزب نداء الوطن

الأمي العام لتجمع شباب لعصابة أحمد محمود ولد الطيب (حود) يهنئ حزب نداء الوطن ومن خلاله النائب عن الحزب على مستوى لائحة النساء الأخت امغيرة سيداتي الوداني ، على الفوز الكاسح الذي حققته على مستوى ولاية لعصابة وباقي ولايات الوطن .
وصرح ولد الطيب بأن حزب نداء الوطن بات يمثل أهم أحزاب خط الوسط الذي ستساهم في تنمية الإهتمام المجتمعي والسياسي بقضايا التنمية ونفض غبار التهميش عن القرى والأرياف ، الذين لن يقبلوا بعد اليوم أن يظلوا بعد على هامش الفعل السياسي .
وقال بأن ما حققه الحزب في هذه الانتخابات هاما ورسالة قوية للشباب بأن قوتهم في التحالف والتماسك ، متأسين بالتحالف الذي جرى بين حزب نداء الوطن والفاعل السياسي المخضرم والبارز على مستوى مقاطعة كيفه النائب لمرابط ولد الطالب ألمين ، الذي قاد تحالفا قويا تمكن من تحقيق انتصار كاسح على مستوى لعصابة .
وأكد ولد الطيب على أن نداء الوطن لم ينتهج أبدا خط المعارضة الراديكالية وليس في تماه تام مع الأنظمة السابقة ، وقد استطاع من خلال هذه الاستحقاقات أن يبرز وفق رؤية سياسية وتحالفات متينة ساهمت في التفاف الجماهير حوله ، حيث بات يمثل الموريتانيين بمختلف أطيافهم ومشاربهم ليعبر بهم نحو نهج الإصلاح الوطني الشامل وفق توجه القيادة الوطنية ممثلة في فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وينحدر الناشط الشبابي أحمد محمود ولد الطيب من مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابة ، وهو أستاذ في الفلسفة وباحث في علم الاجتماع مرحلة الدكتوراه بجامعة البليدة – الجزائر ويشغل حاليا منصب المدير التجاري لشركة الوفاء تلكوم كما له اهتمام بالشأن الإجتماعي والجمعوي والسياسي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى