الرئيسية / التقارير / كيفه : ( حلف الوفاء ) يدفع بأبرز مناضليه على رأس لائحة الترشح للبلدية، فمن هو ؟ و ما هي كفاءته العلمية؟

كيفه : ( حلف الوفاء ) يدفع بأبرز مناضليه على رأس لائحة الترشح للبلدية، فمن هو ؟ و ما هي كفاءته العلمية؟

علمت وكالة وطني كوم للأخبار باعتزام حلف ( الوفاء ) الذي يقوده نائب مقاطعة كيفه لمرابط ولد الطالب ألمين الدفع بإطاره محمد فال ولد محمد سعدن إلى بلدية كيفه في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة .
و حسب مصدر موثوق فإنّ مكتب حلف الوفاء  قرر باجماع مكتبه التنفيذي اختيار محمد فال و تجهيز ملفه لخوض غمار الأنتخابات البلدية على مستوى مدينة كيفه التي باتت تطرق الأبواب.

  و كان أول ظهور سياسي بارز للدكتور محمد فال ولد سعدن على مستوى مقاطعة كيفه حين تم تتويجه رئيسا لفرع المقاطعة بعد أن فاز حلفه بأغلبية أصوات مناديب الحزب الحاكم على مستوى المقاطعة خلال تجديد حملة قواعده الشعبية الأخيرة 2018م.

و قد خطف ( حلف الوفاء ) الذي يقوده النائب لمرابط الأضواء بقوة في الأنتخابات الماضية بحصوله على مقعد في البرلمان حيث حصل على الرتبة الثانية في النيابيات بعد مرشح الحزب الحاكم، و انتزع كرسي بلدية أقورط و عددا كبيرا من مستشاري بلدية الملگ.

و ينحدر  ولد سعدن من وسط اجتماعي  له كثافة سكانية في بلدية كيفه و يوجد في جميع أنحائها،  و قد لعب دورا كبيرا في بروز حلفه.

جانب من السيرة الذاتية لمحمد فال ولد سعدن

حصل ولد محمد سعدن الأخ الأصغر لميارة ولد محمدن سعدن على :

– الباكلوريا سنة 1998 من ثانوية كيفة

– و شهادة المتريز من قسم الترجمة سنة 2004

– و شهادة الدراسات العليا المعمقة بقسم الإنكليزية سلك دكتوراه سنة 2009 من جامعة “CHEIKH ANTA DIA DIOP” بدكار.

– و له شهادات أخرى 

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : هل يترشح العمدة الحالي جمال للبلدية من خارج عباءة الحزب الحاكم؟, و ماهي أهم العوامل المساعدة و العوائق المانعة من فوزه؟

قال مصدر مقرب من العمدة الحالي لبلدية كيفه جمال ولد كبود إنه يعتزم خوض غمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super