الرئيسية / الأخبار / كيفه : تفاصيل حفل تسليم المهام للمدير الجهوي للتعليم عالي ولد المختار اگريكد، تخلله نقد و صراحة و تنكيت و وداع و ترحيب ( فيديوهات )

كيفه : تفاصيل حفل تسليم المهام للمدير الجهوي للتعليم عالي ولد المختار اگريكد، تخلله نقد و صراحة و تنكيت و وداع و ترحيب ( فيديوهات )

أشرفت بعثة من وزارة التهذيب صباح اليوم بمباني الإدارة الجهوية بولاية لعصابه على تبادل المهام بين المدير الجهوي للتعليم الجديد عالي ولد المختار اكريكد و زميله إباتن ولد عروة الذي تمّ تحويله إلى نفس المهمة في إنواكشوط الجنوبية .
و قد حضر حفل تسليم المهام مفتشو المقاطعات و رؤساء المصالح و عدد من مديري التعليم الثانوي.
و في ختام حفل التسليم حثّ رئيس بعثة الإشراف السيد محمد ولد لوليد الحضور على عدم ” القطيعة ” مع اطقمهم التدريسية  معتبرا اضراب جميع أفراد  أيّ مؤسسة دليل على فشل مديرها.كما حثّ في كلمته على الاقتراب من المدرس و الحديث عن مشاكله و الاستماع إليه.

بعد ذلك تناول الكلمة  المدير الجهوي المنصرف إباتن ولد عروة  معددا إنجازاته ، و التي كان من أهمها دوره البارز في  تشييد إعدادية  كنكوصه حاليا.

 

و بدوره تناول الكلمة المدير الجهوي للتعليم بولاية لعصابه عالي ولد المختارا كريكد التي لخص فيها حلول مشاكل التعليم في وجود ” القيادة الناجحة ” مطمئنا الحضور على مسلكه نهج سلفه.

 

كما تدخل بعد ذلك  عميد المفتشين و منسق التعليم الثانوي و مدير الإعدادية رقم 4.

و تميز حفل تسليم المهام بجرأة رئيس البعثة محمد ولد لوليد في النقد و صراحة مدير الإعدادية 4 سيد محمد في إبراز مطالب زملائه المديرين و ظرافة بين المتدخلين بددت ملل الروتين الرسمي للجلسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : تسجيل إصابة واحدة بكورونا ،و 11 حالة في مقاطعة باركيول

توزيع الحالات المسجلة اليوم على المقاطعات عدد الحالات المسجلة: 341 أمرج 1 باسكنو 1 جكني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super