كيفه : النائب لمرابط يضم صوته للأصوات المطالبة بالحفارة

قال النائب لمرابط ولد الطالب ألمين أن لقاء مطولا جمعه في الأسبوع الماضي مع معالي وزير المياه ناقشا فيه عطش مقاطعة كيفه.

و أنه يجدد ” مطالبته للسلطات المحلية والوزارية المعنية بمواصلة جهود الحفارة على مستوى قرى بلدية كوروجل لإنهاء معاناة عشرات القرى في هذه البلدية الهامة”.

جاء ذلك في تدوينة له هذا نصها :

“إن  مشكلة العطش التي تعاني منها مقاطعة كيفه تعتبر واحدة من اهم المطالب التي عملنا عليها في السابق ولازلنا نعمل عليها حيث نثمن الجهود التي تقوم بها السلطات العمومية ومعالي وزير المياه الذي جمعنا به لقاء مطولا في الاسبوع الماضي و ابدى من خلاله تعاطيا اجابيا للقضاء على هذا المشكل المؤرق ،
كما نذكر بأن اي مساعي للجهات المعنية في القضاء على هذه المشكلة المزمنة في عدة مناطق من المقاطعة تبقى محل إشادة منا ، وفي هذا السياق نجدد مطالبتنا للسلطات المحلية والوزارية المعنية بمواصلة جهود الحفارة على مستوى قرى بلدية كوروجل لإنهاء معاناة عشرات القرى في هذه البلدية الهامة.
وندعو السلطات المحلية إلى العمل على التحديات التي واجهت عمليات البحث و ارجاع الحفارة إلى البلدية لمواصلة عملها حتى يتحقق هذا الحلم الذي طالما راود السكان هناك .
كما ندعو إلى العمل على إنهاء معاناة قرى المقاطعة ، شرقا وغربا ، وجنوبا ، وشمالا ، كما نكرر مطالبتنا بإنهاء المعاناة التي تعيشها معظم أحياء بلدية كيفه التي ماتزال في انتظار حلول سريعة للقضاء على هذه الأزمة التي باتت تؤرق الجميع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى