
كيفه :تفاصيل اجتماع رئيس مركز ثانوية سكطار في الباكلوريا مع طاقمه المراقب
اجتمع رئيس مركز ثانوية سكطار 1 بكيفه بطاقمه الذي من المقرر أن يراقب يوم الأثنين المقبل الموافق 10 يونيو على أمتحانات الباكلوريا التي سوف تجرى في هذا المركز.
و قد حث رئيس المركز المفتش محمد البشير بن سيداتي المراقبين على الأنضباط و الحضور و على بذل الجهد من أجل تسيير العملية في أحسن الظروف.
