الوالي محمد الحسن يتأكد من توزيع المواضيع
قام والي ولاية لعصابه اليوم الأحد الموافق 20 يناير بزيارة تفقدية
لإعدادية البنات 1 بكيفه من أجل الأطلاع على سير مسابقة الأولبياد
للعلوم ؛ و التي إنطلقت بشوطها الأول اليوم على عموم التراب
الوطني.

و كان الوالي محمد الحسن ولد محمد السعد محاطا بحاكم المقاطعة و
مدير الأمن و المدير الجهوي للتعليم و عمدة بلدية كيفه.

و قد تجول الوالي و مراققيه بين القاعات و الطلاب المشاركين في
المسابقة ؛ من أجل الطمأنة و الحرص على مرور العملية بشكل جيد.

و قد تأكد الوالي بنفسه من توزيع المواضيع على جميع القاعات في
الوقت الرسمي المحدد لها من دون تأخير عنه و لا تقديم.

مدير الأمن
و قد كان لافة الحماس الذي بعثه مدير الأمن بين الطلاب من خلال
عباراته التي كان يداعب بها المتسابقين ؛ و الذي تبعث في نفوسهم
الأمل و الفوز.

و قد حظيت ولاية لعصابه و لأول مرة في ظلّ إدارة المدير الجهوي
للتعليم إباتن ولد عروة بالفوز بالمركز الأول من هذه المسابقة في
السنة الماضية.

و تأمل الإدارة الجهوية للتعليم هذا العام أن تحافظ على مكتساباتها
الماضية و أن تدعمها بتحقيق نجاحات جدد .

زر الذهاب إلى الأعلى