صحف وطنية ترصد عميتا قتل في العاصمة و شنقيط

زهراء

تفاصيل حصرية عن جريمة القتل المروعة بنواكشوط الغربية

ثلاثاء, 2018-06-05 04:40

كشفت مصادر محلية عن شجار نشب بين مجموعة من الشبان بمقاطعة “لكصر” بنواكشوط الغربية نتج عنه مقتل أحدهم متأثرا بجراح أصيب بها خلال العراك الذي استعملت فيه الأسلحة البيضاء.

وقالت المصادر إن الشاب توفي بعد وقت قصير من نقله إلى المستشفى العسكري بنواكشوط، متأثرا بطعنات بالسكاكين أصيب بها من زملائه الذي غادروا المكان مباشرة بعد انتهاء الشجار تاركين زميلهم ينزف حتى توفي.

وتضيف المصادر أن خلفية الشجار بين الشبان كان على خلفية علاقة غير شرعية تربط القتيل بفتاة تقن في المنطقة.

وباشرت فرق أمنية متابعة الموضوع ومحاولة إلقاء القبض على الجناة لمعرفة تفاصيل الخلاف الذي قادة إلى مقتل الشاب.

موريتانيا اليوم

جريمة قتل تهز مدينة شنقيط مع بداية العشر الأواخر من رمضان

ثلاثاء, 2018-06-05 18:30

أفادت الأنباء الواردة من مدينة شنقيط التاريخية بولاية أدرار(شمال موريتانيا) بأن عاملا بإحدى  مشاتل المدينة أقدم، اليوم (الثلاثاء) على قتل زميل له بسبب نزاع حدث بينهما قبل أن يتطور لمرحلة العراك الجسدي المباشر.

المدينة التاريخية الهادئة التي ظلت تمثل رمزية العاصمة الروحية للبلاد على مدى قرون مضت، وجدت نفسها تهتز أمام أول جريمة قتل تحدث بين شخصين من سكانها المعروفين بتشبثهم بتعاليم الدين الإسلامي السمحة وبأخلاق التسامح والتكافل الاجتماعي والتعايش السلمي المندمج في أبهى صوره.

وقد عاينت السلطات الأمنية والقضائية في المدينة جثة القتيل ألمبن ولد محمود وتم عرضها على الطب الشرعي قبل الشروع في عملية الدفن؛ فيما أكدت مصادر محلية متطابقة أن القاتل يدعى الحسين وقام بقطع رأس زميله؛ دون تقديم مزيد من التفاصيل حول ملابسات وظروف هذه الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى