الرئيسية / الأخبار / التكتل من إنواذيب : يطلق النار على النظام

التكتل من إنواذيب : يطلق النار على النظام

هاجم فيدرالي حزب تكتل القوى الدمقراطية المختار ولد الشيخ الحزب الحاكم بموريتانيا واصفا إياه ب”بقايا الأنظمة الفاسدة وشرذمة من المتطفلين والمنتفعين ومصاصي الدماء” وفق تعبيره.

وأشار الفيدرالي في تجمع جماهيري للمئات من حزبه إن استخدام الرئيس لمدراء الشركات العمومية ، وحشر الناس في الشوارع للانتساب وشراء ضمائرهم عن طريق بطاقات التعريف وانتهاج الأسلوب القبلي في القضية يشي بأن الخطوات ليست عبثية في ظل زعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز أن الشعب يدعمه متهما الرئيس بالتخطيط لإنقلاب انتخابي حسب قوله.

أعلن الفيدرالي عن رفض الشعب الموريتاني عن مساعي النظام حكم البلد بعد 2019 وأن ذلك لن يكون على الإطلاق مهما كلف الثمن بحسب قوله.

وانتقد الفيدرالي المنطقة الحرة واصفا إياها ب”السراب” حيث أن معاناة المواطنين ازدادت والبطالة تفاقمت والخدمات تردت والأسعار واصلت رحلتها الجنونية وحطمت مستويات قياسية في الوقت الذي لم يأت أي استثمار بعد مرور 4 سنوات في الوقت الذي أن معظم المعينين فيها على أساس الولاء السياسي إرضاء لمجموعات محلية وليس الكفاءة حسب قوله.

ونبه القيادي في كلمته إلى أن شركة “هوندونغ” الصينية لم تلتزم بالبنود التي في دفتر الالتزامات ولم تشغل سوى عدد قليل من العمال حسب قوله.

بدوره رئيس قسم التكتل محمد ولد النح فقد اعتبر أن المواطنين في المدينة يعيشون التهميش والظلم ويكتتوون بألوان من المعاناة.

الأخبار

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : مواقيت الإمساك و الإفطار

من المتوقع في ثالث يوم من أيام رمضان الكريم الموافق 15 ابريل 2021م ، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super