الأنتحار و القتل كثر في هذا الأسبوع؛ ما هي حصيلته؟

موقع أخبار الوطن:

عاجل : عملية انتحار نوعية وخطيرة لولد البخاري في مقاطعة مقامة بولاية كوركول. تفاصيل.

ذكر مصدر إعلامي أن رجلا يدعى شيخنا ولد البخاري على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه الليلة البارحة في مقاطعة مقامة في حادثة هزت المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء .

وبحسب مراسل   موقع مستقل  فقد أقدم ولد البخاري على الإنتحار بعد زيارة لمستوصف المدينة أول أمس عاد منها إلى منزله محبطا وحزينا ويتصرف تصرفات غريبة .

وأضافت المراسل أن ولد البخاري بعد أنام أطفاله ليلا خرج من المنزل وقام بإطلاق النار على نفسه في البطن من بندقية صيد يملكها

هذا وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الكامنة وراء عملية الإنتحار

موقع أطلس إنفو:

 

جريمة انتحار جديدة بموريتانيا (هوية الضحية)

خميس, 02/08/2018 – 09:16

افاد مصدر اعلامي ان رجلا يدعى شيخنا اقدم على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه في مقاطعة مقامة في حادثة هزت المدينة في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء .

وبحسب  كوركول انفو فقد أقدم ولد البخاري على الإنتحار بعد زيارة لمستوصف المدينة أول أمس عاد منها إلى منزله محبطا وحزينا ويتصرف تصرفات غريبة .

وأضاف المصدر أن ولد البخاري بعد أن نام أطفاله ليلا خرج من المنزل وقام بإطلاق النار على نفسه في البطن من بندقية صيد يملكها

هذا وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الكامنة وراء عملية الإنتحار.

موقع موريتانيا اليوم :

جريمة قتل جديدة بتوجنين (تفاصيل)

أربعاء, 2018-02-07 19:24

قتل شاب في العشرين من عمره إثر طعنة بسكين في رقبته من شباب دخل معهم في شجار الليلة البارحة في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية.

وأوقفت أجهزة الأمن مراهقين من اللاجئين الماليين في موريتانيا بتهمة قتل الشاب كما أوردت “الأخبار.

ووصلت جثة الشاب الذي ينحدر من مدينة “انبيكه” بولاية تكانت الى مستشفى الشيخ زايد وعاينها وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الشمالية الجثة قبل أن تسلم الى ذويه .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى