الرئيسية / الأخبار / “إذا تحدثت الأسود في مكان، يصعب أن تتحدث بعدها الحيوانات الأخرى”.

“إذا تحدثت الأسود في مكان، يصعب أن تتحدث بعدها الحيوانات الأخرى”.

 أثنى النائب البرلماني عن مقاطعة مكطع الحجار الشيخ ولد امبارك على أداء رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم، وبدأ خطابه في الثناء عليه بمخطابته بقوله: “إذا تحدثت الأسود في مكان، يصعب أن تتحدث بعدها الحيوانات الأخرى”.

وقال ولد امبارك خلال مداخلته البارحة في حفل عشاء أقامه ولد محم على شرف كتلة حزبه البرلمانية إنه رغم ذلك لا بدأن يتقدم بخالص التشكرات لرئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم، ودعا له بدوام الصحة خلال السنة الجديدة، هو وكل المدعوين لحفل العشاء، وكافة الشعب الموريتاني.

وأكد ولد امبارك أن من يزور مقر الحزب سيجد رئيسه فيه من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة أو السادسة مساء، وتقومون بعمل الحزب.

وأضاف ولد امبارك: “نشكرك السيد الرئيس، ونهنئك لأنك ترأس حزبا يكتسح الساحة الموريتانية بنسبة 90%، من ناحية القواعد الشعبية، وكذا الفروع والأقسام والاتحاديات”.

وشدد ولد امبارك على أن ولد محم رئيس حزب يختلف عن حزب الشعب، وعن الحزب الجمهوري الديمقراطي الاجتماعي، لأن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية – يقول ولد امبارك – قام بما لم تشهده موريتانيا في تاريخها قبل 2009، وبناء على فهو لا يخاف التشتت، والناس مرتبطة به لأنها مرتبطة بالإنجازات.

الأخبار

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : رئيس بعثة الحزب الحاكم ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺃﻣﺎﺕ يكشف عن موضوع أجتماعه مساء مع أطر حزبه

عقدت بعثة الحزب الحاكم المنتدية إلى ولاية لعصابه أجتماعا صبح اليوم بمقر الحزب مع المكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super