في مهرجان لجميل منصور:( حزب مؤسسات ويرتبط بالفكرة و المبدأ )

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ” تواصل” محمد جميل ولد منصور اليوم السبت إن الحزب يمثل موريتانيا على اختلاف ألوانها و جهاتها و أعراقها بمرجعيته الإسلامية و انتماءه الوطني و خياره الديمقراطي.

جاء خطاب ولد منصور خلال مهرجان للحزب فى مدينة الطينطان ، أكد خلاله أن المدينة ظلت طيلة مسيرتها مع “تواصل” ، وكانت مثالا للطموح  و النشاط و النجاح، و ما تزال و ستظل كذلك، على حد تعبيره.

وشدد رئيس الحزب على أن “تواصل” حزب مؤسسات يرتبط بالفكرة و المبدأ و الهدف لا بالأشخاص ، مثنيا على تمسك أهل الطينطان بالحزب.

و أضاف أنه  “رغم المضايقة و الاستهداف و وسائل الترغيب و الترهيب التي يملكها النظام و أحزابه و أتباعه سيظل حزب تواصل هو خيار الشعب.”

و دعا الرئيس الحضور إلى التفاني في إنجاح حملة الانتساب مشيرا إلى أن أهل “تواصل” يعوضون وسائل النظام بالإخلاص و التفاني في العمل.

و أضاف : ” في حملتنا هذه كما في جميع حملاتنا نحرص على أن نقول الصدق و لا نكذب و لا نتحامل.”

و أكد أن حزب تواصل حزب معارض بذلك يفتخر و عليه يعض بالنواجذ لكنه يتميز بأنه يريد الخير للناس، مضيفا: “ينبغي أن نصل لكل بيت لنعطي للناس فرصة للالتحاق بركب الخير هذا.”

و حضر المهرجان الحاشد الذي نظمه الحزب اليوم في مدينة الطينطان عدد من أطره من بينهم نائبا المقاطعة محمد فاضل ولد سعيد و محمد محمود ولد الصديق و النائب عن اللائحة الوطنية توت بنت الطالب النافع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى