الرئيسية / الأخبار / والي لعصابه يهدد في خطاب الحملة؟ فمن يهدد ؟

والي لعصابه يهدد في خطاب الحملة؟ فمن يهدد ؟

والي لعصابه يهدد:

دعا والي لعصابه  السيد محمد الحسن ولد محمد سعد في كلمته البارحة أمام حملة حزب الأتحاد  إلى بذل كافة الجهود لانجاح الاستفتاء وطالب بملء الساحة يوم قدوم الرئيس ؛ وقال أنّ ( هناك بنكا للمعلومات سيعدّ وسيتم اكتشاف من أحسن البلاء ومن فرّط وستكون الدولة حريصة على تقدير ذلك).

و هذه العبارة هيّ التي اعتبرها البعض رسالة تهديد صريحة و واضحة إلى أولائك المتذبذبين او المتهاونين من رجال القبائل و الوجهاء داخل صفوف حزب الاتحاد.

و  تهديده هذا يعتبر رصاصة نافذة إلى اولائك المتشاكسين داخل صفوفه؛ووخز لهم أنّ تلك الألاعيب الآن يعتبرها الحزب موجّهة لضربه؛ وانشقاق عليه.

هل كلمة والي لعصابه كانت مكتوبة من الرآىسة؟:

فقد  أعلن الرئيس في مهرجان ملّح البارحة قائلا:”سنتوقف عن العمل لمدة أسبوعين ستخصص للرد على أكاذيب البعض، وإطلاع المواطن على جميع ما يحدث في البلد”.

و واعد الرئيس الموريتاني اليوم الجمعة بالرد على من أسماهم المفسدين وكشف حقائقهم و وعد بمفاجئات تتعلق بهم خلال الأسبوعين المقبلين.

وهنا تلاحظ الشبه الكبير بين التهديدات الضمنية التي أطلقها الرئيس في العاصمة و التلميحات الصادمة التي يلوّح بها والي لعصابه.

مما يعني انّ والي لعصابه سمع كلمة الرئيس قبل أنطلاق حملة كيفه؛ أو أنّ هناك أوامر عليا حول مضمون الخطاب بين الرئيس و الوالي.

عن admin

شاهد أيضاً

تشجيعية 10000 أوقية قديمة شهريا موجهة لعمال قطاع التعليم والموجودين فعليا في الميدان

قال المدير العام للميزانية إن الزيادات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super