الرئيسية / الأخبار / لا يمكن أن تتخيّله؛ يقضي بقية حياته بعد الأستقالة من الرآسة في حماية القدس
Palestinian Muslims wave a national flag and flash the victory gesture in front of the Dome of the Rock in the Haram al-Sharif compound, known to Jews as the Temple Mount, in the old city of Jerusalem on July 27, 2017. Palestinians ended a boycott and entered the sensitive Jerusalem holy site, which includes the Al-Aqsa mosque and the Dome of the Rock, for the first time in two weeks on July 27, 2017 after Israel removed controversial security measures there, potentially ending a crisis that sparked deadly unrest. / AFP PHOTO / AHMAD GHARABLI (Photo credit should read AHMAD GHARABLI/AFP/Getty Images)

لا يمكن أن تتخيّله؛ يقضي بقية حياته بعد الأستقالة من الرآسة في حماية القدس

علن رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، إنه مستعد للاستقالة من منصبه وقضاء ما تبقى من حياته في “حماية” المسجد الأقصى.

وفق وكالة sputniknews الروسية، فقد كتب قاديروف على حسابه في “تيلغرام” “أنا مستعد للاستقالة، والتطوع لآخر حياتي في المنظمات التي تتكفل بحماية المسجد الأقصى”.

ووافقت المرجعيات الدينية في مدينة القدس، الخميس 27 يوليو/تموز 2017، على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، بعد رفع السلطات الإسرائيلية كافة التدابير التي كانت قد وضعتها على مداخله.

وقالت اللجنة الفنية للمرجعيات الإسلامية، أنها تأكدت من إزالة الشرطة الإسرائيلية للبوابات الإلكترونية من مداخل المسجد.

وجاء في مسودة بيان للمرجعيات، حصلت وكالة الأناضول على نسخة منه: “بعد نقاش مستفيض وقد حققنا هذا النصر في هذه الجولة، فإننا ندعو أبناء شعبنا في القدس والداخل الفلسطيني وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى للدخول الجماعي إلى ساحات المسجد الأقصى المبارك”.

وطالب البيان بأن يدخل المصلون المسجد “مكبرين مهللين وألستنا تلهج بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ أقصانا وقدسنا وشعبنا بما يليق بمكانة المسجد الأقصى المبارك، ونفوت الفرصة على عدونا المتربص بنا”.

كما دعت المصلين إلى “شد الرحال إليه في كل حين وخاصة صلاة الجمعة غداً وفي كل جمعة”.
وتجتمع المرجعيات في القدس الآن للمصادقة النهائية على البيان.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

خطاب الرئيس عرض المنجزات ، و خيب آمال موظفي قطاع التعليم ( نصّ الخطاب )

ألقى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني هذا المساء خطابا بمناسبة الذكرى الواحدة و الستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super