الرئيسية / المقالات / تعليق على ما تروجه النائب سعداني بنت خيطور

تعليق على ما تروجه النائب سعداني بنت خيطور

سبب طرد بنت خيطور من ” تواصل ” هو تقوقعها على شريحتها و تبني خطاب الشرائحية و الترويج له، و هجومها العنيف على بقية مكونات المجتمع التي صوتت لها : العرب ، الزوايا ، الشرفاء ….
العامل الثاني الذي تسبب في طردها هو إلصاقها الفساد ب” اللحى ” و هي شعيرة دينية ، و كأن حالقي اللحى في أرضنا ملائكة معصومين ، و ذلك بمفهوم المخالفة.،فقد كان لها و هي بنت الحركة الإسلامية تربأ عن هذا.

و العامل الثالث ” تواصل ” يتبنى المنهج الإسلامي روحا و عملا ، و من ينتسب إليه عليه أن لا يهضم حق أي إنسان و لا يظلم أي شريحة مهما كانت منزلتها ، سواء كانت تلك الشريحة ينحدر منها أبو سفيان الذي ” يحب الفخر ” أو عكرمة ” لا تسبوا أباه فإن سب الميت يؤذي الحي و لا يضر الميت ” أو سلمان الفارسي ” الذي هو ” منا أهل البيت ” أو أبو ذر ” إنك أمرؤ فيك جاهلية “…. رضي الله عنهم أجمعين.

من يريد محاكمة أي مجتمع من خلال تاريخه و إرثه الماضي فهو مفتن يحمل شرارة الحروب الأهلية و يذكي نار الضغائن في أفئدته، و هو مفسد و إن تدثر بلباس المصلحين ، و شيطان و إن توشح بثوب الصالحين.
الطبقية في جميع الأمم و المجتمعات موجودة، و هي باقية حتى قيام الساعة ، لكنها ليست قدرا محتوما على فئة أو لون معين , “و إنّ ما هي أعمالكم أحصيها لكم فمن وجد خير.
فاليحمد الله، و من وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ” ، بالعلم و العمل النافع و الجاه و السلطان ترتفع منزلة كل منا ، و هي أمور مكتسبة ، من جد لها وجدها و أورثها لعقبه.

عن admin

شاهد أيضاً

تصويب حول مشكلة ” اتفيتنات” بمقاطعة بومديد/أحمد سالم ولد الحارثي الملقب ( البداد)

تصويب حول مشكلة ” اتفيتنات” بمقاطعة بومديد طالعنا في موقع وطني الإخباري المحترم خبرا حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super