الرئيسية / الأخبار / كيفه : تعيين ابن المدينة ولد الحسن في منصب نقابي مهم

كيفه : تعيين ابن المدينة ولد الحسن في منصب نقابي مهم

تم اليوم بمقر اتحادية نواكشوط الغربية تنصيب الأمانة التنفيذية المكلفة بالتعليم والنقابات في اللجنة الوطنية للشباب برئاسة السيد أحمد بزيد ولد الحسن ، الأمين التنفيذي في مستهل الاجتماع شكر الأعضاء على إيمانهم بمسؤولياتهم تجاه الوطن وإدراكهم لضرورة المساهمة في تطويره بما يلائم برنامج فخامة رئيس الجمهورية.

وعبر الذراع السياسي للحكومة المتمثل في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من خلال مختلف لجانه ولاسيما اللجنة الوطنية للشباب باعتبار المكانة التي يوليها فخامته للشباب.

وعرج السيد الأمين التنفيذي على واقع التعليم والنقابات حيث عرض رؤية الحزب في هذا الموضوع ووعد ببذل كافة الجهود من أجل تطوير العمل النقابي ومن أجل خلق بيئة تعليمية تتماشى مع طموحات أبناء الوطن من مختلف الطبقات ، وأكد أيضا على أن الحوار الوطني سيكون فرصة مثمرة للاطلاع على كافة الأمور التي من شأنها أن تعزز عمل اللجنة حيث ستؤخد مخرجات الحوار بعين الاعتبار .

السادة أعضاء الأمانة التنفيذية شكروا الرئيس على الدعوة وتطرقوا بدورهم إلى وضعية التعليم والنقابات مستعرضين رؤاهم وتصوراتهم التي من شأنها أن ترفع من الواقعين التعليمي والنقابي على مستوى الوطن ووعدوا ببذل جهودهم من أجل تحقيق الرؤية الإصلاحية للجنة الوطنية للشباب ممثلة في الأمانة التنفيذية المكلفة بالتعليم والنقابات من أجل خلق جيل متعلم مؤمن بالوطن ومساهم في بنائه.

و يعتبر  السيد أحمد بزيد ولد الحسن أحد أعضاء حلف الوفاء البارزين في مقاطعة كيفه و الذي يتزعمه النائب لمرابط ولد الطالب ألمين.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة المياه SNDE تفسخ عقد عشرات العمال

طمأنت إدارة الشركة الوطنية للماء SNDE كافة المعنيين بفسخ عقودهم بأن الأمور ستتم بالشفافية التامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super