الرئيسية / الأخبار / كيفه : أهم ما جاء في كلمة النائب لمرابط الطالب ألمين أثناء أفتتاح مكتبه الجديد ( فيديو)

كيفه : أهم ما جاء في كلمة النائب لمرابط الطالب ألمين أثناء أفتتاح مكتبه الجديد ( فيديو)

استهل بالتحسيس حول جائحة كورونا

استهل النائب لمرابط الطالب ألمين كلمته  في حفل أفتتاح مكتبه الجديد بمقاطعة كيفه بدعوة ” المواطنين جميعا إلى ضرورة الألتزام بالإجراءات الأحترازية و التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية ” من أجل الوقاية من عدوى جائحة كورونا.

النائب يشرح أهداف مكتبه

و تابع النائب كلمته مبينا الهدف من فتح مكتبه  قائلا : ” قررنا فتح هذا المكتب ليكون جسرا و نافذة للتواصل مع الساكنة لطرح المشاكل و الأقتراحات و بلورتها في إطار موحد يسهل عرضها على الجهات الحكومية و متابعتها حتى تجد الحلول المناسبة “.

جرد المشاكل الملحة في  المقاطعة 

و بعد ذلك حصر النائب المشاكل الحادة التي تواجهها دائرته الأنتخابية ” في التعليم و الصحة و الأمن و البنية التحتية ، بالإضافة إلى النقص المزمن في الماء و الكهرباء “.

النائب يزف بشرى لسكان كيفه

و زف ولد الطالب ألمين إلى ساكنة مقاطعة كيفه  خلال كلمته الأفتتاحية بشرى في ” أن الأمل بدأ يلوح في الأفق مع الشروع في تطبيق برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ” .

و ذلك ” بذكره  ( أي النائب ) مشروعين مهمين بالنسبة للمقاطعة تم الإعلان عنها في الأشهر الماضية ….الأول يتعلق بتزويد المقاطعة بالماء الشروب أنطلاقا من النهر ، و الثاني هو مشروع توسعة و عصرنة مدينة كيفه”.

تنويه بحزمة الإجراءات التي أعلن عنها الرئيس في خطاب الأستقلال
و قبل أن يختم  كلمته التدشينية التي حضرها منتخبون و فدرالي الحزب الحاكم و وجهاء نوه النائب ” بحزمة الإجراءات في مجال التعليم و المتقاعدين و أمراض الفشل الكلوي و أصحاب الأحتياجات الخاصة و غيرها التي أعلن عنها فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأستقلال “.

دواعي تعمل على نجاح المكتب

كما أكد النائب في ختام كلمته أن نجاح الحكومة ” يبقى مرهونا بمدى مشاركتنا …..عبر مواكبة السياسات و الحفاظ على المكتسبات و طرح المشاكل و المساهمة الفاعلة في أقتراح الحلول لها،و لأجل ذلك أنشئ هذا المكتب …..و ستظل أبوابه مشرعة لكم و خدماته تحت تصرفكم”.

عن admin

شاهد أيضاً

خطاب الرئيس عرض المنجزات ، و خيب آمال موظفي قطاع التعليم ( نصّ الخطاب )

ألقى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني هذا المساء خطابا بمناسبة الذكرى الواحدة و الستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super