الرئيسية / الأخبار / ولد أجاي يصدر توضيحا ينفي فيه بيانا منسوبا إليه ( نص البيانين)

ولد أجاي يصدر توضيحا ينفي فيه بيانا منسوبا إليه ( نص البيانين)

توضيح
تواصل بعض الأوساط، سامحها الله، وبطرق وآليات مختلفة محاولاتها اليائسة من تلفيق و تشويه للحقائق. آخر ما اهتدت إليه عبقرية من يقف وراءها هو اصدار بيان باسم تحالف بلديات مقطع لحجار وتدوينة مزورة على لسان صاحب هذا الحساب تزامنا مع البحث الإبتدائي في ملف اللجنة البرلمانية والذي تباشره المديرية المركزية لمكافحة الجرائم المالية والإقتصادية و مع استدعاء الرئيس السابق للبلد السيد محمد ولد عبد العزيز.

وفِي هذا الإطار أود التأكيد على ما يلي:
⁃ النفي القاطع لنسبة هذا البيان إلى أي من قيادات تحالف بلديات مقطع لحجار (رئيس المجلس الجهوي لبراكنة، نائبي المقاطعة، عمد البلديات الأربع، رئيس قسم الحزب ورؤساء فروعه الأربع)، –

– النفي القاطع لنسبة التدوينة المذكورة لصاحب هذا الحساب،

⁃ لم أخف يوما مواقفي ولَم أعبر قط لا كتابة ولا خطابة عن موقف مخالف لقناعاتي وقتها. اجتهدت وضحيت خدمة لبلدي وبلدي فقط. أتحمل كامل المسؤولية السياسية والأخلاقية والقضائية عن كل مواقفي و تصرفاتي ولا أندم على أي منها ولا ألقي بمسؤولياتي على أحد. أصيب وأخطئ لكن لا أكذب ولا أخون ولَم ولن أكن شريكا فيما ينافي (حسب فهمي وتقديري) مصالح بلدي.

⁃ دعمت وبكل قناعة وبدون وسيط فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ
الغزواني وما ازدادت هذه القناعة إلا رسوخا. وعليه فإن دعمي مطلق لحكومته لا يضاهيه إلا انسجامي الكامل وراء مواقف حزبي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.

⁃ أذكر بأن كل الذين لهم علي مآخذ في إطار تسيير الشأن العام لم تكن بسبب إساءة ولا تقصير من أي نوع في حقهم بل كانت دائما بسبب أني لا أجامل ولا أهادن في إطار أمانة تسيير المرفق العمومي. وموالاتي ومعارضتي ومواقفي السياسية من الأشخاص والأحزاب والأحلاف تتحدد بمقدار قناعتي من خدمتها للمصلحة العامة وبعدها من كلما يتعارض مع الدين أو ينافي الوطنية أو يخدش المروءة والذوق العام.

⁃ أحترم قضاء بلدي وأثق في نزاهته وأطأطئ رأسي لأحكامه. لن ألوم قريبا ولا محبا ولا مناصرا على تغيير موقفه مني إذا أدنت بأي خيانة للأمانة و لن ألومه حتي عند ظهور أي حقيقة أو معلومة مؤكدة تناقض ما صرحت به أو كتبته مرارا وتكرار بشأن ذمتي المالية. من قتلته الشريعة فلا أحياه الله ومن خان الأمانة وتربح من أموال الشعب و على حساب الأرامل واليتاما و المرضي فعليه من الله ما يستحق.أهيب إذا بكل من لديه عكس ما سبق أن هذه فرصتك.

حفظ الله موريتانيا من كل مكروه

طابت ليلتكم

المختار ولد انجاي

بيان منسوب لحلف المختار ولد أجاي في مقطع لحجار (حلف المسار) و الذي نفى صحته :

لقد تابعنا مساء أمس عملية الإختطاف الفجة الجبانة من قبل الأمن للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز رئيس العمل الإسلامي ومفجر الطاقات وصانع الثورة التنموية ومحارب الفساد والمفسدين ومرسي قواعد الشفافية والإقتصاد القوي للبلاد والنظام المالي المحكم ،،وإننا إذا نلاحظ صرح الحريات والعدالة والديمقراطية ينهار بفعل هذه الممارسات المخلة المشينة المتنافية مع كل قيم الحرية والعدل والإنصاف لنهيب بالرئيس غزواني أن يظل قابعا خلف عباءة الإخوان والناصريين يوسوسان له ويوردانه مهالك السياسات،، ونؤكد دعمنا الخجول والمشروط بإعادة الثقة لقائد الحلف ومهندس الإقتصاد الوطني الإبن البار المختار ولد أجاي ،،وإطلاق سراح الرئيس السابق بلا قيد ولا شرط وإيقاف كافة المحاكمات السياسية الإنتقامية الهادفة لإرضاء المعارضة الراديكالية والإسلاميين والعودة إلي نهج الرئيس السابق والحرص علي استمراره ،،وستتلو البيان خطوات تصعيدية علي الصعيد السياسي والعمل العمل البرلماني والإحتجاج السلمي ستتناسب كلها مع مستوي تحريك الملف ويحل البيان محل إنذار.
المقعون أسفله :
المختار ولد أجاي
رئيس المجلس الجهوي محمد المصطفي ولد محمود
النائب أبي المعالي ولد منان وخلفه
النائب يعقوب ولد سيدي يوسف وخلفه
عمدة بلدية مقطع لحجار باب ولد المصطفى
عمدة بلدية صنكراف سيد المختار ولد الخليفه
عمدة بلدية واد أمور الخليفة ولد محمد الراظي
عمدة بلدية جونابه المصفي ولد حبيب
كتلة جماعة التأطير السياسي بالبلديات الأربعة
كتلة شباب المسار في البلديات الأربعة

عن admin

شاهد أيضاً

خطاب الرئيس عرض المنجزات ، و خيب آمال موظفي قطاع التعليم ( نصّ الخطاب )

ألقى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني هذا المساء خطابا بمناسبة الذكرى الواحدة و الستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super