الرئيسية / الأخبار / كيفه : زوج رجل الأعمال زين العابدين أمام المحققين

كيفه : زوج رجل الأعمال زين العابدين أمام المحققين

علمت “مراسلون” من مصادر مطلعة أن الشرطة وجهت استدعاء لزوجة رجل الأعمال ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين : زين العابدين ولد الشيخ أحمد ، بناءً على ورود اسمها في بعض الملفات قيد التحقيق.

و كانت شرطة الجرائم الأقتصادية قد استمعت في وقت سابق لزين العابدين الذي لمع إسمه كرجل أعمال في عهد نظام ولد عبد العزيز ، و حظي بعدة صفقات كبيرة كقصر المؤتمرات و صالة كامور.

وأوضحت أخرى ل” موقع لگوارب” أن الشرطة تتهم المعنية بشراء مدارس في نواكشوط، وجانب من مدرسة الشرطة والتنازل عنه بعد فترة وجيزة لحرم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

و بدأت شرطة الجرائم الاقتصادية الاستماع تباعًا لجميع من اشتروا عقارات للدولة بالمزاد العلني، خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز حسب ما ذكر موقع ” أطلس إنفو “.

وقالت مصادر ثقة له، إن شرطة الجرائم الاقتصاد ستستمع خلال الأيام القادمة لعشرات الأشخاص ممن اشتروا عقارات للدولة بالمزاد العلني خلال السنوات الماضية.

كما قررت الخزينة العامة للدولة التعاقد مع 60 محاميا حيب ما ذكر موقع ” زهرة شنقيط” بقيادة النقيب إبراهيم ولد أبتى، لتمثيلها فى ملف فساد العشرية الذى فتحه القضاء الموريتانى والبرلمان، ويلاحق فيه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز وعدد من أركان حكمه البارزين.

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : تحويلات في بعض رؤساء مركز الصحة في الولاية

وقع وزيرالصحة المختارولد داهي على تغييرات في رؤساء المراكز الصحية في عدة مناطق من موريتانيا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super