الرئيسية / الأخبار / كيفه : حفل انطلاق أنشطة فرع جمعية الكرامة الخيرية ( صور )

كيفه : حفل انطلاق أنشطة فرع جمعية الكرامة الخيرية ( صور )

تنظم ” جمعية الكرامة الخيرية للتربية و التعليم و إعانة الفقراء و الأيتام بكيفه” حفل انطلاق أنشطتها بفندق البلدية مساء اليوم الموافق 28 يوليو تحت شعار “ التكافل الإجتماعي ضمان الوحدة و التنمية ” .


و تم افتتاح كلمة الحفل من طرف الرئيس العام للجمعية السيد لمام ولد أحمد ابيبو و ركزت كلمته على أهمية إيصال المعونات إلى المحتاجين في أماكنهم و من أجل تحقيق ذلك أرتأت الجعية أفتتاح فروع لها في جميع ولايات الوطن ، و لأهمية ولاية لعصابه خاصة لدى الجمعية نظرا لكثافتها السكانية ” قررنا أن تكون هي الأولى بعد العاصمة في أنشطتنا الخيرية “

ثم أردفت عليه في الكلام رئيسة الفرع على مستوى لعصابه السيدة إم الخير بنت أحمد لفرم التي رحبت بالحضور و ذكرت بما قدمته الجمعية منذ الرابع ابريل الماضي من سقاية و مواساة للمريض و مساعدة لليتيم على مستوى المدينة ، و تعهدت رئيسة الفرع في كلمتها بمزيد من البذل و العطاء في المستقبل.
و قد حضرت السلطات الإدارية لإنطلاقة هذا الحفل  البهيج و بعض نشطاء رؤساء المجتمع المدني بالإضافة إلى جمع من نشطاء الجمعية.

و قد أشرفت الجمعية في ختام الحفل على تقديم شهادات تقديرية لبعض منتسبيها ، كما عرضت فيلما وثائقيا يوثق أعمالها الخيرية منذ انطلاقتها، الذي تضمن بناء مساجد و كفالة أيتام ، و تقديم معونات للمحتاجين .

 

عن admin

شاهد أيضاً

ترقب و تلهف لخطاب رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإستقلال ، و هذا ما يتوقعه الرأي العام أن يتضمنه

يترقب الرأي العام من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ غزواني أن يوجه خطابا إلى الأمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super