من هو الأمير السعودي الذي زار إسرائيل قبل أيام؟

قالت إذاعة “صوت إسرائيل”، الخميس 7 سبتمبر/أيلول، إن أميراً سعودياً زار إسرائيل سراً خلال الأيام الأخيرة، وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام.

وذكرت الإذاعة على موقعها الإلكتروني عن مراسلها أنّ “أميراً من البلاط الملكي السعودي زار البلاد سراً خلال الأيام الأخيرة وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”، بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وأضافت: “رفض كل من ديوان رئيس الوزراء ووزارة الخارجية التعليق على هذا الخبر”.

Photo published for أمير سعودي يزور إسرائيل لبحث «السلام الإقليمي»

أمير سعودي يزور إسرائيل لبحث «السلام الإقليمي»

كشفت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن أميرا سعوديا زار إسرائيل سرًا، والتقى بعدد من كبار الشخصيات

وكانت الإذاعة قد أشارت، مساء يوم أمس الأربعاء، في إحدى نشراتها بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي عقد اجتماعاً مع أحد الشخصيات الخليجية الرفيعة دون التعريف بهويته.

Photo published for أمير سعودي من البلاط الملكي يزور "إسرائيل" سراً

أمير سعودي من البلاط الملكي يزور “إسرائيل” سراً

تمكن أمير سعودي من البلاط الملكي من زيارة “إسرائيل” بشكل سري خلال الأيام الماضية، وبحث مع كبار المسؤولين “الإسرائيليين” فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”. ووفقا لإذاعة “صوت إسرائيل

ووصف نتنياهو، خلال مشاركته يوم أمس الأربعاء، في احتفال رفع الكؤوس احتفالا بـ”السنة العبرية الجديدة” في مبنى وزارة الخارجية في القدس الغربية العلاقات مع الدول العربية بأنها الأفضل وتسجل رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات.

وقال: “التعاون مع الدول العربية أكبر من أي فترة كانت منذ إقامة إسرائيل وما يحدث اليوم مع كتلة الدول العربية لم يحدث مثله في تاريخنا حتى بعد توقيعنا للاتفاقيات وعمليا التعاون قائم بقوة وبمختلف الأشكال والطرق والأساليب رغم أنه لم يصل حتى الآن للحظة العلنية لكن ما يجري من تحت الطاولة يفوق كل ما حدث وجرى في التاريخ”.

أمير سعودي زار أسرائيل سرا، التقى بشخصيات إسرائيلية كبيرة وبحث معها دفع السلام الإقليمي الى الامام!!أ
الجهات الرسمية ترفض التعليق على الخبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى