الرئيسية / الأخبار / المعارضة تتوعد و الأغلبية تحتفل/ تصريحات

المعارضة تتوعد و الأغلبية تحتفل/ تصريحات

ولد أمات: سنستخدم كل الوسائل لإفشال هذه المؤامرة المرفوضة

قال محمد محمود ولد أمات نائب رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية، إنهم سيتخدمون كل الوسائل المتاحة قانونيا ودستوريا، وديمقراطيا التي يضمنها العرف، مضيفا أنهم افشلوا هذه المهزلة الإنتخابية سياسيا، ومعنويا، مؤكدا أن خطواتهم القادمة ستنصب في مواصلة الإفشال حتى يتم طرد آخر معقل لأصحاب هذه المؤامرة التي يحيكها هذا النظام، وفق قوله.

وأضاف ولد أمات فى مقابلة مع أفرانس 24 مساء اليوم الأثنين 7 أغشت 2017 أن عرقلة قوات الأمن لدخول أعضاء مجلس الشيوخ إلى داخل مبنى المجلس هو دليل على أن هذا النظام يقود البلاد إلى هاوية، ذلك أن هذا المجلس ما يزال مؤسسة دستورية بنص القانون، إلا أن النظام يحاول إلغاءه بمجرد أنه بدأ في إجراءات فاسدة في أصلها، مضيفا أن الرئيس الذي كان من المفترض أن يكون حامي المؤسسات الدستورية، هاهو يرقل هذه المؤسسة الدستورية، التي ما زالت قائمة بنص القانون.

ولد أمات أضاف نحن في ذهول حقيقي بسبب امرين أولهما هذه النتيجة التي أخرجت الإدارة بلجنتها والتي تتنافى والواقع الذي عشناه يوم الإستفتاء، والثاني هو الواقع الخطير الذي يريد النظام أن يسوق البلد إليه، الذي قد يجر له للعنف والتصعيد، حسب قوله.

موقع زهراء

رئيس ائتلاف احزاب الأغلبية يهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة نجاح الاستفتاء الدستوري
2017-08-07 16:45:00

هنئ رئيس ائتلاف أحزاب الأغلبية الحاكمة الشيخ عثمان ولد والشيخ أحمد أبى المعالي الشعب الموريتاني على نجاح الاستفتاء الدستوري السبت الماضي.

وأشاد ولد الشيخ أحمد أبى المعالي بالجو الانتخابي الذي جرت فيه العملية الانتخابية، والذي مكن المواطنين من التعبير عن أصواتهم بأفضل وسيلة ممكنة.

الطوارئ

 

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : تقدم الأعمال في أكبر منشئة عمرانية على مستوى المقاطعة

تقوم وزارة الإسكان و العمران و الإستصلاح الترابي ببناء مقرات المجالس الجهوية في كيفه و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super