مهرجان في تامشكط

الوكالة الموريتانية للأنباء:

تامشكط,  29/07/2017  –  ترأس الأستاذ ابراهيم ولد داداه وزير العدل منسق الحملة على مستوى ولاية الحوض الغربي مساء أمس الجمعة بمدينة تامشكط مهرجانا جماهيريا للتعبئة والتحسيس حول الاصلاحات الدستورية وذلك في اطار الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع 5 اغسطس المقبل.

وأكد منسق الحملة ان الحضور المكثف لهذا المهرجان من مختلف قرى وبلدات تامشكط يعتبر أصدق تعبير لدعم ساكنة المقاطعة للاصلاحات الدستورية .

وتحدث الوزير باسهاب عن أهمية هذه الاصلاحات الدستورية في مجال ترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية المحلية عبر إنشاء مجالس جهوية ستغير واقع البلد نحو الأفضل .

وذكر الوزير أمام ساكنة تامشكط بما تحقق من مكتسبات في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في كل شبر من الوطن .

ودعا إلى التصويت بنعم لهذه الاصلاحات الدستورية , معتبرا ذلك تصويتا لنهج يسعى لتطوير الديمقرارطية في البلدية وتوفير الأمن والأمان والاستقرار .

وبدوره بين منسق الحملة على مستوى مقاطعة تامشكط الأستاذ محمد الامين ولد اسويلم
أهمية الاصلاحات الدستورية في مجال ترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية مستعرضا بعض الانجازات التي تحققت في مختلف المجالات .

وعبر عمدة تامشكط السيد محمد ولد حرطان عن غبطة سكان البلدية بما تحقق من انجازات خدمة للتنمية ساهمت في تحسين المستوى المعيشي للسكان، مؤكدا ان سكان البلدية سيكونون في الموعد للتصويت بنعم على هذه الاصلاحات الدستورية خدمة للتنمية في موريتانيا.

ورفعت خلال هذا المهرجان لافتات تشيد بأهمية الاصلاحات الدستورية و تعبر بجلاء عن الدعم والمساندة للنهج الذي تسير عليه البلاد.

جرى المهرجان بحضور الطاقم الجهوي للحملة ووجهاء المقاطعة وفعاليتها الشبابية والنسائية و جمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى