الرئيسية / الأخبار / كيفه : لوعة الفراق و فرحة الترقية تخيّم على حفل وداع (CORDAK) للمديرة صفية بنت هاشم،و مأدبة عشاء على شرفها ( فيديو)

كيفه : لوعة الفراق و فرحة الترقية تخيّم على حفل وداع (CORDAK) للمديرة صفية بنت هاشم،و مأدبة عشاء على شرفها ( فيديو)

أقامت منسقية شبكات و منظمات تنمية لعصابه بكيفه ( CORDAK)
مساء اليوم الثلثاء الموافق 2 فبراير  حفل وداع  لسيدة صفية بنت محمد محمود ولد هاشم  و التي تمّ تعيينها مؤخرا مديرة للشؤون الإجتماعية و الطفولة و الأسرة في ولاية إنواكشوط الشمالية.

 

و حضر الحفل البهيج رؤساء فروع المنسقية (CORDAK) في مقاطعات الولاية و ممثلين عن جمعيات المجتمع المدني بكيفه و بعض الأعضاء و الأطر.

و بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم  أنشد براعم صغار نشيد ” وداعا…. يرددها الطفل و الأمهات” بصوت شجي شنّف مسامع الحضور.

ثمّ تناول الكلمة الرئيسة زينب بنت سيديني نيابة عن هيئات المجتمع المدني فشكرت الدور البارز الذي كانت تقوم به السيدة صفية بنت هاشم  حين كانت ﻤﻨﺴﻘﺔ ﺠﻬﻮﻳﺔ ﻟﻠﺸﺆﻭﻥ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﻄﻔﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺮﺓ ﺑﻮﻻﻳﺔ ﻟﻌﺼﺎﺑﻪ كما باركت لها في ترقيتها الأخيرة. كما أشادت بدورها الفاعل الذي كانت تقوم به لمساعدة المعوزين و الفئات الهشة في الولاية .

و قد قدمت  رئيسة شبكة الصغرى السيدة رقية  بإسم (CORDAK)   شهادة تقدير للمديرة بنت هاشم في جوّ من التصفيق و حشجرة النفوس ، و لوعة الفراق، خيمت على المشهد فأضفت عليه مسحة أخلاقية، و لوحة فنية يندر مشاهدتها في مثل هذه المواقف.

 

و بعد ذلك تعاقب على المنصة عدة شخصيات من المجتمع المدني يودعون و يشيدون بما خلفته بنت هاشم وراءها من عمل جبار ، فجاءت كلمة باسم الرابطة الجهوية لذوي الأحتياجات الخاصة ألقاها رئيس الرابطة سعيد الطالب ، و كلمة لمدير مركز الحماية و البرمجة بكيفه السيد محمد الأمين ولد محمد الهادي،

و آخرون.

 

و في ختام الحفل أقيمت مأدبة عشاء فاخرة .

عن admin

شاهد أيضاً

” تواصل ” يطالب السلطات الموريتانية بتحمل المسؤولية في مقتل سبع موريتانيين في دولة مالي

أصدر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) و طالب السلطات الموريتانية بتحمل مسؤوليتها كاملة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super