الرئيسية / أرشيف الوسم : محاسبة

أرشيف الوسم : محاسبة

يقول المثل الحساني ” أخيــــر كُــــوام من جيـــاب ” هل سمعت ببرنامج البـــــــــــركة سابقا ؟

  يقول المثل الحساني ” أخيــــر كُــــوام من جيـــاب “   هل سمعت ببرنامج البـــــــــــركة  سابقا ؟   – البركة برنامج محاسبة متكامل سهل الإستخدام لا يحتاج إلى  خبرة سابقة يمكنك تعلمه في ساعة واحدة   – يحتوى البرنامج على كل ماتحتاجه في عملك : الفواتير – المخزن –  العملاء …

أكمل القراءة »

Watch Dragon ball super