كيفه : الرئيس صالح ولد حنن يحلّ بالمقاطعة، و يتحدث عن ترشيحات حزبه و موقفه من التنسيق مع أحزاب المعارضة في الولاية.

رئيس حزب الاتحاد من والتغيير الموريتاني "حاتم" صالح ولد حننا يستقبل بعض القيادات بمقر إقامته

قام رئيس حزب الاتحاد  والتغيير الموريتاني “حاتم” صالح ولد حننا يوم أمس الثلاثاء الموافق 14 مارس بزيارة لمقر حزبه في ولاية لعصابه .

و تهدف هذه الزيارة إلى اجراء لقاء مع قيادات حزبية جهوية و التهيئة للعملية الإنتخابية المقبلة بالولاية و تكريم بعض الشخصيات البارزة المنضوية مؤخرا تحت لواء الحزب بالحديث مع الرئيس على حد قول الأتحادي محمد أحمد.

و تطرق رئيس الحزب خلال مقابلة مختصرة مع وكالة وطني كوم للأخبار إلى عدة مواضيع منها تاريخ الإعلان عن ترشيحات الحزب و موقف حزبه من التنسيق مع أحزاب المعارضة و دور الانضمامات الأخيرة للحزب و تأثيرها في المشهد السياسي داخل مقاطعة كيفه .

قال رئيس الحزب صالح ولد حنن إن الحزب قرر إيفاد لجنة إلى ولاية لعصابه يومي الأربعاء و الخميس خصيصة بفرز مرشحي الحزب في بلديات مقاطعة كيفه و ولاية لعصابه عموما.
و في ما يتعلق بإمكانية التجاء الحزب إلى التنسيق مع بعض أحزاب المعارضة الحيوية في الولاية ، قال الرئيس صالح ولد حنن إن الحزب ملتزم بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القاضية بحصر التنسيق مع أحزاب الأغلبية ولذا من المستبعد التنسيق مع طرف آخر يوجد خارج هذه المجموعة سواء أكان ذلك داخل حدود ولاية لعصابه أو كان التنسيق خارجها على حد قوله.

و من المتوقع – يتابع رئيس الحزب ” حاتم” قوله – لهذ التنسيق الثنائي و الجماعي بين أحزاب الأغلبية أن يأخذ شكله النهائي بعد ظهور الخريطة السياسية النهائية لحزب الإنصاف.

هذا و استقبل الرئيس صالح ولد حنن بمقر إقامته في مدينة كيفه عدة أنضمامات جديدة من بلدية انواملين و كورجل و مجموعة أخرى يقودها السيد امهادي احمودي احيمد عن بلدية لكران و هو عمدة مساعد سابق و كان محل ثقة العمدة الحالية على بلديته ، و لعائلته تأثير سياسي في محيطها الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى