الرئيسية / الأخبار / رسالة تظلم لمجموعة من الجزارين

رسالة تظلم لمجموعة من الجزارين

إلى

جميع السلطات الإدارية و الأمنية في مقاطعة كيفه

الموضوع: رسالة تظلم

بعد التقدير و الاحترام ، نحن مجموعة من الجزارين نمارس هذه المهنة منذ فترة زمنية طويلة في وطننا و بين ذوينا نؤدي ما علينا من واجبات و ننصاع دوما لأوامر السلطات المعنية في كل ما فيه المصلحة العامة لكننا مع ذلك مواطنون لنا حقوق نتمتع بها داخل هذا الوطن و لنا حق البحث فيها و الدفاع عنها.

لقد تعرضنا مؤخرا لظلم بين من طرف من يزعم أنه مخول باسم القانون أن يفرض على الجزارين ما يشاء. و من هذا الظلم الواضح محاولته إرغامنا على دفع غرامة يومية تتمثل في 100أوقية من العملة الجديدة يجعلها في جيبه و لا تعود بأي نفع على الجزارين.

 لقد تعود هذا الشخص أخذ هذه الغرامة منذ فترة لكننا كنا خارج الجماعة التي تدفعها لأننا رفضناها منذ البداية و البعض قبل بها و أخذت منه و ذلك شأنه أما الآن فإنه يريد أن يرغم الجميع على دفعها لذلك قام بتزوير محضر اجتماع بينه و بين بعض الجماعة الرافضة و بعض عناصر الأمن و ذكر في المحضر أن الجميع قبل بدفع الغرامة و وقع على المحضر المذكور و هو محضر لا أساس له من الصحة و نطالب بالتحقيق في شأنه.

 إن مثل هذه التصرفات في دولة إسلامية من المفترض أنها دولة عدل و مساواة لا يمكن قبولها و لا السكوت عليها فمن المعلوم شرعا و عرفا أن أي ضريبة تجبى لا بد أن تكون لا مسوغات و ضوابط لدفعها و جبايتها.

لقد اتصلنا ببعض الجهات الإدارية المعنية و كلمناها في الموضوع و لكننا حتى الآن لم نجد آذانا صاغية تسمعنا و تقارع حجتنا بحجة الآخر حتى يتضح الحق و تظهر الحقيقة.

إننا نوجه هذه الرسالة إلى كل السلطات الإدارية و الأمنية في هذه الولاية لتحمل المسؤوليات حول قضية قد ينجم عنها – لا قدر الله – إذا لم يتم حلها الكثير من الأضرار فنحن من جانبنا مصرون على عدم دفع تلك الغرامة مهما كلف ذلك من ثمن و الجانب الآخر مصر على أخذها.

لهذا كله ندعو كل من يعنيهم الأمر إلى التدخل بالسرعة المطلوبة قبل فوات الأوان.

و الله الموفق

عن admin

شاهد أيضاً

كيفه : تسجيل خمس حالات إيجابية بفيروس كورونا

توزيع الحالات المسجلة اليوم  الجمعة على المقاطعات عدد الحالات المسجلة: 360 جكني 2 النعمة 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super